غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات عدد كبير من اللاعبين، في مباراته مساء غدًا الإثنين أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشرة برصيد 35 نقطة.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

كريم الديبس.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أحمد نبيل كوكا.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

حمزة علاء.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مصطفى مخلوف .. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

علي معلول .. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

بيرسي تاو.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

شوبير: الأهلي يُجدد عقد معلول والسولية والإعلان قريبًا.. وهذا موقف عطية الله

انضمام النني وزيزو لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق