بعد إصابة بيدري.. رودري يطالب بحماية اللاعبين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب رودري، لاعب خط وسط منتخب إسبانيا، بمزيد من الحماية للاعبين بعد إصابة مواطنه بيدري، والتي ستجعله يستبعد عن مباراة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وانتهت بطولة بيدري بعد تعرض لاعب خط الوسط لإصابة في الركبة يوم الجمعة الماضي خلال التحام قوي مع توني كروس في بداية ربع النهائي ضد ألمانيا، والتي فاز بها المنتخب الأسباني 2-1.

وقال لويس دي لا فوينتي، مدرب إسبانيا، إن كروس كان يجب أن يُطرد في المباراة الأخيرة في مسيرته، ولم يحصل حتى على البطاقة الصفراء.

وقال رودري يوم الاثنين: “كلاعبي كرة قدم، نريد دائمًا أن نكون محميين، هذه هي مهمة الحكم".

وواصل: "أعني أنه يضع المعايير، لذا فإن البطاقة الصفراء أو الحمراء هي وظيفته، إنها ليست وظيفتنا، ونلعب بالقواعد أو بالمستوى الذي وضعه. هذا هو الواقع."

ويتوقع رودري، الذي يعتبر أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم، مواجهة صعبة أخرى في نصف النهائي يوم الثلاثاء ضد فرنسا.

وعن المباراة فقال: "غدًا ستكون معركة بدنية للغاية لأنهم فريق بدني للغاية، لذلك علينا أن نسير بنفس الطريقة، وأن نحاول أن نكون أقوياء، وأن نستخدم الجسد، لأننا نعرف القوة التي يمتلكونها".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق