مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين..ومشاركة دونجا وعمر جابر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بروكسي في بطولة كأس مصر.

وحرص المدير الفني، على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

وفي سياق متصل شارك عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح الثنائي راحة من مباراة بلدية المحلة التي أقيمت مساء أمس.

وخاض عمر جابر ونبيل عماد "دونجا"، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل أدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران.

طالع أيضًا:

هل تنجح محاولة الأهلي الجديدة في التخلص من صداع سببه "تألق" معلول؟ تقرير

بيان لـ الشركة الأفريقية حول ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية وبدنية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق