مدرب بلدية المحلة: حزين للتعادل أمام الزمالك وكنا قادرين على الفوز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أحمد كشري، مدرب فريق بلدية المحلة، على تعادل فريقه اليوم أمام نادي الزمالك بنتيجة سلبية في مباراة الدوري.

وبفضل هذا التعادل، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 42 نقطة، محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

وفي تصريحاته خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أعرب أحمد كشري عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل، خاصة أنه كان يأمل في الفوز وحصد الثلاث نقاط، مشيراً إلى أن فريقه قدم أداء تكتيكياً جيداً.

وأكد كشري أن الزمالك شارك بعدد من لاعبيه الشباب مع بعض الخبرات مثل محمد صبحي، حمزة المثلوثي، ومحمد أشرف روقا، مشيراً إلى أن الفريق يفتقد بعض الخبرات في الدوري.

وأضاف أن فريقه أهدر عدة فرص خلال المباراة، حيث تصدى حارس المرمى محمد صبحي لتلك الفرص، ما جعله يفوز بجائزة رجل المباراة، معبراً عن رضاه النهائي بالتعادل أمام فريق كبير كالزمالك.

وواصل: "أشكر اللاعبين على المجهود الكبير لكن كنت حزين جدًا على الخسارة كان من المفترض أن نفوز بعد الفرص العديدة كنا نقدر على ذلك لكن في النهاية الخبرات عليها عامل، وفريق البلدية من مباراة لأخرى يتحسن بشكل كبير اتغيرنا من فريق بيخسر 5 و4 لفريق ينافس على الفوز". 

يُذكر أن حارس مرمى فريق بلدية المحلة كان قد فاز بجائزة رجل المباراة في هذه المواجهة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق