جاوب واكسب مع كورة بلس من العلمين| من هداف الدوري وعدد نقاط الأهلي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اطلق موقع "كورة بلس" مسابقة في النسخة الثانية من مهرجان "العلمين الجديدة" بعنوان "جاوب واكسب مع كورة بلس"، إذ تم سؤال رواد المدينة الساحلية بعض الأسئلة في الدوري المصري والتي يقدمها الإعلامي أحمد كانو.

ويتم سؤال المصطافين على شواطئ العلمين عن عدد نقاط الأهلي في الدوري المصري إلى جانب من هداف الدوري، وحصد أحد الحاضرين على الجائزة المقدمة من "كورة بلس" وهي قميص منتخب مصر.

ويحل الأهلي في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، أما هداف الدوري فهو فيستون مايلي مهاجم بيراميدز برصيد 14 هدفًا.

نبذة عن مدينة العلمين

وتعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق