الصدارة الأولى.. الأهلي يفوز على المصري بهدف نظيف في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على حساب المصري، خلال المواجهة التي تقام بينهما، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ليحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق فيها الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 61 هدفًا، بينما تلقت شباكه 23 هدفًا.

فيما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، حقق فيها الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 39 هدفًا، بينما تلقت شباكه 36 هدفًا.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في دوري نايل.. من يقود الهجوم؟

"من أجل اعتلاء الصدارة" .. الأهلي في مهمة صعبة أمام المصري بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز بدوري نايل.. الجزيري في الهجوم والشناوي يحرس المرمى

الزمالك يستضيف بيراميدز في مواجهة صعبة بـ"دوري نايل"

وانطلق أكرم توفيق بالكرة من وسط ميدان الأهلي ليمرر الكرة إى كريم فؤاد الذي توغل في دفاعات المصري وأرسل كرة عرضية وضعت وسام أبو علي أمام المرمى ليهدرها بغرابة.

ومرر أكرم توفيق كرة سحرية لرضا سليم، الذي سدد الكرة على الطائر لتصطدم بالعارضة وتخرج لركلة مرمى.

وأرسل رضا سليم كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62، على رأس وسام أبو علي الذي سدد كرة سكنت الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق