راحة 48 ساعة في غزل المحلة.. واختبارات لعدد جديد من الأفارقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات المقامة بالملاعب الفرعية لنادي غزل المحلة في الأسبوع الثالث من فترة إعداد الفريق، استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود الفريق المحلاوي للتدريبات الجماعية في الخامسة من عصر غدا الأحد، بالملاعب الفرعية بالنادي المحلاوي وذلك على فترتين صباحا ومساء، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل انطلاق الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الفريق المحلاوي الأسبوع المقبل اختبار لعدد كبير من اللاعبين الأفارقة، وذلك من أجل اختيار أحدهم للانضمام للفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن غزل المحلة بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، قبل أن يدخل الفريق في مسعكر مغلق لمدة أسبوع على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ليبدأ الفريق في المرحلة الثالثة من فترة الإعداد بالملاعب الفرعية على ستاد غزل المحلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق