خالد عبد السلام.. الأكبر سنًا بين لاعبي البعثة البارالمبية في باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستعد البعثة البارالمبية المصرية للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس في الفترة من 28 أغسطس الجارى، حتى 8 سبتمبر المقبل، بمشاركة 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات مختلفة.

ومن بين الرياضات المشاركة تنس الطاولة ، والتي تشارك في الدورة بقائمة تضم 11 لاعب ولاعبة، وهم سيد يوسف سيكا - إسلام رضا رسلان  - أحمد المحص - خالد عبد السلام - عبد الرحمن بهجت - علا محمود سليمان - فوزية الشامي – منى عبد الحق الشبراوي - هناء حماد - سماح عبد العزيز - هاجر سيد الدسوقي.

ويُعد خالد عبد السلام أكبر لاعبي البعثة البارالمبية سنًا، حيث أنه مواليد 1967، ويشارك في المنافسات وهو في عمر الـ 57 عاما ، إلا أنه قادر على بذل أقصى جهد خلال الدورة، وإضافة إنجاز آخر يضاف إلى رصيده من البطولات البارالمبية.

في المقابل يُعد محمد سعيد الأصغر سنا في البعثة حيث أنه يبلغ 16 عاما، ويشارك ضمن منتخب كرة الهدف.

وتشارك مصر في في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف - السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك.

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق