حازم إمام: هناك فوارق بين مصر والتجربة المغربية.. وحزين للتقليل من الدوري المحلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحادي المصري لكرة القدم، الفارق بين منتخب مصر والمغرب، مشيرًا إلى وجود عدة أسباب أبرزها عدم تأسيس أي لاعب في أسود الأطلسي داخل البلاد.

حازم إمام هناك فوارق بين منتخب مصر والتجربة المغربية

وقال إمام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أتمنى تطبيق التجربة المغربية بالفعل لكن منذ متى يتولى فوزي لقجع مسؤولية اتحاد الكرة المغربي؟".

وأضاف: "لم يوفقوا في أكثر من بطولة أمم إفريقيا لكنهم امتازوا بالاستمرارية مما أدى لجني ثمار ذلك".

وأشار : "أنا أحب المغرب جدا ولكن كم لاعب تأسس في المغرب أو يلعب هناك؟ كلهم تعلموا في أوروبا وتأسسوا بأندية قوية، لكن العكس تماما في مصر لأن معظم لاعبينا تأسسوا محليًا".

وأردف: "الاتحاد المغربي لديه إمكانيات كبيرة، حيث علمنا أنهم في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار قام بتجديد فندقًا كاملًا ليكون خاصا بالمنتخب وقت البطولة وفي النهاية ودعوا من ثمن النهائي، لكن نحن هنا نسعى لاستمرار كأس مصر بسبب 2 أو 3 مليون جنيه إضافية".

وزاد: "حزين جدًا لسماعي التقليل من اللاعب المصري أو الدوري رغم وصولنا في الفترة الأخيرة إلى نهائي أمم أفريقيا مرتين، مقابل أن المغرب وبدون أي لاعب محلي لم ينجحوا في ذلك".

وواصل: "أشرف بنشرقي، الذي سحر الجميع بأداءه، عندما انضم للمنتخب كان احتياطيا طوال بطولة أمم إفريقيا ولم يشارك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق