حازم إمام يكشف تطورات مستقبل ميكالي ويؤكد المنتخب الأولمبي كان عكس التيار

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إن المنتخب الأولمبي سبح عكس التيار، خصوصًا في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" التي اختتمت أمس.

وفي تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، قال إمام: "إنهم سبحوا عكس التيار تماماً، أغلب الناس بما فيهم اتحاد الكرة كان يتوقع فشله قبل بناءه".

حازم إمام: شعرت باليأس من محاربة المنتخب الأولمبي في بدايته

وأضاف: "شعرت باليأس في البداية من أحاديث أنه جيل فقير، قبل أن نوفق وينجح محمد بركات في التعاقد مع ميكالي وشاهدتهم في المعسكر الثاني وشعرت أن هناك نظام جيد".

وأوضح: "تواصلنا مع ميكالي منذ خمسة أشهر بالاستمرار في قيادة المنتخب القادم بعد الأولمبياد من قبل أن نعرف ما سيفعله".

واستطرد: "أشكر ميكالي على ما قدمه رغم أن الختام لم يكن الأفضل ولم نتمنى أن تكون بتلك النتيجة القاسية".

أما عن تطوير الكرة المصرية فقال: "يجب أن يتم تغيير نظام انتخابات اتحاد الكرة لأن الانتخابات لا تفرز الأفضل لكنها تفرز الأذكى، بالتأكيد لدينا كفاءات لكن إذا أحضرت إنفانتينو يدير اتحاد الكرة ففي ظل التناول الإعلامي لن ينجح".

وشدد "إذا أخطأ مسؤول في اتحاد الكرة يتم محاسبته بشدة، لكن إذا أخطأ مسؤول في نادي يتم التناول بشكل مختلف لأن لديه ظهير جماهيري".

وأتم إمام حديثه قائلًا: ""انظر للتناول والتعامل عندما يخسر الأهلي أو الزمالك بطولة وكيف يتم التبرير والدفاع وخلق أعذار، وعلى العكس التعامل عند خسارة المنتخب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق