الاتحاد السكندري يخطف تعادلاً قاتلاً أمام مودرن سبورت في الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتزع فريق الاتحاد السكندري تعادلاً قاتلاً من نظيره مودرن سبورت بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

تقدم مودرن سبورت في الدقيقة 12 من عمر المباراة بهدف سجله عبد الكبير الوادي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى. وفي الدقيقة 89، نجح الاتحاد السكندري في إدراك التعادل عبر أحمد عادل ميسي، الذي سجل هدفاً من كرة عرضية تم تأكيد صحته بعد العودة لتقنية الفيديو.

بهذا التعادل، رفع مودرن سبورت رصيده إلى 51 نقطة، محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بعد خوض 33 مباراة، حقق خلالها 13 فوزًا، و12 تعادلاً، وخسر 8 مواجهات، مسجلاً 37 هدفاً ومستقبلاً 26. بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 41 نقطة من 33 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 14، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 49.

جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: المهدي سليمان في حراسة المرمى، وخط دفاع يضم هشام صلاح، محمود شبانه، أبوسليمة، وكريم الديب. وفي خط الوسط: خالد الغندور، فرانك ألان، مورو ساليفو، وعمر الوحش. وفي الهجوم: فان ديرك، وأحمد عادل ميسي.

أما تشكيل مودرن سبورت فقد ضم محمود حمدي في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، وجوزيف جوناثان. وفي الوسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، وعبد الكبير الوادي. وفي الهجوم: أرنولد إيبا، وأحمد عاطف.

جلس على مقاعد بدلاء الاتحاد السكندري: عمرو خليل، شريف رضا، عمرو صالح، عبد الغني، هاني الطامي، مصطفى إبراهيم، بلال السيد، ناصر ناصر، مازن أشرف، وعموري.

أما بدلاء مودرن سبورت فضموا: محمد طارق، طارق طه، محمد محمود، علي زعزع، محمود شعبان، خالد رضا، هشام عادل، أحمد كباكا، وعلي ياسر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق