أحمد الجندي يحتفل بالذهب في مطار القاهرة وسارة سمير تحظى باستقبال شعبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - احتفل أحمد الجندي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، مع الجماهير في القاهرة باستخدام الشماريخ، عقب عودة البعثة المصرية من باريس. وأقيم استقبال شعبي مهيب للجندي وسارة سمير، الحائزة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، حيث حظيا باستقبال حافل في مطار القاهرة.

أنهت البعثة المصرية منافسات أولمبياد باريس برصيد ثلاث ميداليات: ذهبية، فضية، وبرونزية، محتلة المركز 52 في جدول الترتيب العام. وجرى تنظيم موكب خاص للثنائي المتوج من مطار القاهرة إلى المركز الأولمبي بالمعادي.

حقق أحمد الجندي إنجازًا تاريخيًا بفوزه بالميدالية الذهبية في رياضة الخماسي الحديث، حيث كسر الرقم العالمي السابق محققًا 1555 نقطة، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 1482 نقطة. بينما أضافت سارة سمير الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وسبقهم محمد السيد ببرونزية السلاح في أول أيام الأولمبياد.

وشاركت مصر في النسخة الـ33 من الأولمبياد بأكبر بعثة في تاريخها، ضمت 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين، و16 لاعبًا احتياطيًا، من إجمالي 22 رياضة.

الجماهير المصرية احتفلت بتتويج الجندي، الذي رفع رصيد مصر من الميداليات الذهبية الأولمبية إلى 9، منها 5 في رفع الأثقال و4 في رياضات أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق