مهرجان العلمين الجديدة.. انطلاق دوري أبطال الساحل للسيدات "الخميس"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مهرجان العلمين الجديدة عن انطلاق دوري أبطال الساحل للسيدات، والذي سيبدأ يوم الخميس المقبل، في خطوة تؤكد التزام المهرجان بدعم الرياضة النسائية وتشجيع مشاركاتها.

دعا منظمو المهرجان الجماهير لحضور مباريات الدوري وتشجيع الفرق المشاركة، مشددين على أهمية دعم اللاعبات لتحفيزهن على تقديم أفضل ما لديهن.

تعكس هذه البطولة اهتمام مصر بتطوير الرياضة النسائية ومنحها المكانة التي تستحقها، كما تسهم في تعزيز الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بين النساء، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن.

وفي إطار تغطية فعاليات المهرجان، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة "U LIVE" لنقل جميع أحداث مهرجان العلمين في دورته الثانية. تبث القناة على تردد 11785 رأسي، وستستمر في العمل حتى نهاية المهرجان في أغسطس، مقدمةً تغطية شاملة لأكثر من 50 يوماً من الأنشطة.

وضمن أجندة المهرجان هذا العام، حرصت الشركة المتحدة على تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تلبي اهتمامات الزوار من مختلف الجنسيات. يشمل المهرجان أكثر من 20 فعالية، تتنوع بين عروض مسرحية من إنتاج كبار المنتجين وبطولة نخبة من النجوم، إلى جانب المنافسات الرياضية المميزة مثل دوري أبطال الساحل للسيدات.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق