الزمالك يرفع عرضه لضم أشرف بن شرقي.. ومساهمة خارجية (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُكثف نادي الزمالك مفاوضاته لضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويجد الزمالك منافسة قوية من جانب نادي بيراميدز الذي يرغب هو الأخر في ضم اللاعب.

تطورات مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

مصدر داخل نادي الزمالك قال لـ كورة بلس إن هناك محاولات قوية وتمسك من جانب نادي الزمالك بضم اللاعب خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم مركز الجناح الهجومي بصفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن عرض الزمالك وصل إلى مبلغ مليون و100 ألف دولار في الموسم وسيساهم أحد رجال الأعمال الزملكاوية في قيمة الراتب السنوي للاعب.

وشدد المصدر على أن انضمام بن شرقي للزمالك أصبح قريباً في ظل وجود تقارب في وجهات النظر في الفترة الحالية.

وعرض مسؤولو الأبيض على اللاعب الحصول على 30% مقدم تعاقد أثناء التوقيع وأضاف المصدر أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد حسم الصفقة.

في سياق متصل، أكد مصدر في بيراميدز لـ كورة بلس، أن هناك محاولة أخيرة من جانب النادي لإقناع بن شرقي بالانتقال إلى صفوف الفريق، وتلبية مطالبه المادية التي يريدها اللاعب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق