الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام طلائع الجيش في "دوري نايل"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في حين يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في شوطي المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الطلائع.
ويغيب عن الزمالك كلاً من مصطفى شلبي وناصر منسي للإيقاف، وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.

وفي نفس الوقت يغيب محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة.

وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الطلائع على لاعبيه أمثال عمر رضوان و أحمد متعب وعمرو طارق و خالد سطوحي و علي حمدي و إسلام محارب و حميد ماو و كريم طارق ومصطفى الخواجة وموسى دياورارا و محمد حمدي زكي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق