بعد لقطة ماجد هاني والكشف عن السبب.. إزاي ولية نزلة البرد ممكن تأثر على قلب لاعب الكرة؟ "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدكتور أحمد أشرف عيسى، استشاري القلب والقسطرة، عن واقعة تعرض ماجد هاني، لاعب بلدية المحلة، للإغماء خلال مباراة فريقه أمام الجونة التي أقيمت على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز "دوري Nile".

وذكر عيسى أن اللاعب كان يعاني من نزلة برد وتناول أدوية لعلاجها قبل نزوله للمشاركة في المباراة، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يشكل خطورة كبيرة على صحة اللاعبين. وأوضح أن أدوية البرد يمكن أن تؤثر على الدورة الدموية وضغط الدم لدى اللاعب، وقد تمتد تأثيراتها السلبية إلى عضلة القلب.

وأضاف: "من الضروري أن يتجنب أي لاعب يعاني من نزلة برد المشاركة في المباريات حتى يتعافى تمامًا، لتجنب مثل هذه الحوادث التي قد تكون لها عواقب وخيمة".

جدير بالذكر أن سيارة إسعاف تدخلت سريعًا لنقل ماجد هاني إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بعد تعرضه للإغماء على أرضية الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق