الأهلي يسابق الزمن لإنهاء إجراءات سفر كريم فؤاد إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب مسئولو النادي الأهلي، من إنهاء كافة الإجراءات للحصول على التأشيرة لسفر كريم فؤاد، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، إلى ألمانيا، من أجل إجراء عملية جراحية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سموحة التي جمعت الفريقين مساء الخميس قبل الماضي على ‏ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.‏

وكان موقع "كورة بلس"، انفرد بخبر إصابة كريم فؤاد، بقطع في الرباط الصليبي، بعد مباراة المارد الأحمر أمام نظيره سموحة في دوري نايل، طالع التفاصيل (من هنا ).

طالع ايضًا:

رودريجو يحسم مستقبله مع ريال مدريد (تقارير)

جدول مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

آرني سلوت يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق

قرعة دوري أبطال آسيا 2 عن منطقة الغرب.. مواجهات قوية لـ حمدي فتحي مع الوكرة

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق