مهرجان العلمين الجديدة.. تفاصيل سباق سبيد للسيارات "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد محمد شاهين، مراسل قناة «CBC»، بأن النسخة الثانية من مهرجان العلمين تشهد العديد من الفعاليات المميزة، من بينها استعدادات لإطلاق سباقات سيارات جديدة تُعرف بـ "أسبوع سباق السيارات" أو «الموتور ويك». 

وتُنظم هذه الفعالية تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث ستُقام السباقات بجوار منطقة «النورث أسكوير».

وأضاف «شاهين» خلال تغطيته لفعاليات مهرجان العلمين على قناة «CBC»، أن هذا الأسبوع سيشهد يوميًا سباقات سيارات متنوعة، بمشاركة متسابقين من جنسيات وفئات مختلفة، تشمل سباقات «السبيد» و«الرالي»، مع مشاركة أكثر من 300 متسابق من مصر والدول العربية.

وأشار إلى أن مهرجان العلمين لم يقتصر على هذا السباق فقط، بل شهد منذ بداية شهر أغسطس سلسلة من السباقات، مثل سباقات «ريفيت آب»، التي شارك فيها عدد كبير من السائقين من مختلف الجنسيات العربية.

واختتم شاهين بالإشارة إلى انطلاق سباقات الرالي للسيارات الكهربائية، التي تُعد حدثًا تاريخيًا بمشاركة أكثر من 22 سيارة، حيث شارك فيها أكثر من 700 طالب من كليات الهندسة بالجامعات المصرية، مما يعكس إبداع الطلاب المصريين في هذا المجال.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق