موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق مودرن سبورت في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، حيث يدخل الأهلي المواجهة بقيادة المدرب العام سامي قمصان، بعد أن منح السويسري مارسيل كولر راحة عقب التتويج بلقب الدوري المصري لموسم 2023-2024.

تمكن الأهلي من حسم لقب الدوري بعد وصوله إلى نقاط لا يمكن لأي فريق آخر الوصول إليها، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة من 27 فوزًا و4 تعادلات وتعرض لخسارتين فقط.

وقد قرر الجهاز الفني للأهلي إراحة معظم لاعبيه الأساسيين في المباريات المتبقية، ومنح الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب بعد ضمان التتويج بالبطولة.

في المقابل، يحتل فريق مودرن سبورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، جمعها من 13 فوزًا و12 تعادلًا و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت اليوم في الدوري المصري

تقام المباراة اليوم السبت 17 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

من المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق