رئيس نادي جولدي: مستعدون لحل مشكلة عبدالرحمن جبنة بشرط

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هاني سعيد، رئيس نادي جولدي، تفاصيل توقيع عبد الرحمن خالد "جبنة" للانضمام إلى صفوفه مما تسبب في أزمة له مع نادي العربي الكويتي.

وتحدث هاني سعيد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": اللاعب عبدالرحمن خالد "جبنة" تعاقد مع شركة جولدي للتسويق الرياضي متمثله في نبيل أبو زيد مدير تعاقدات الشركة كوكيل له".

واستمر هاني سعيد: "جبنة حصل على مبلغ 365 ألف جنيه على دفعات كسُلفة بسبب مروره بأزمة مالية ولدينا ما يثبت ذلك، واللاعب نفسه لم ينكر ذلك".

وأضاف هاني سعيد: "عرضنا على اللاعب الانتقال إلى الاتحاد السكندري لحل هذه الأزمة لكنه فضل خوض تجربة الاحتراف في الكويت".

وواصل: "جبنة سافر إلى دولة الكويت دون إبلاغنا أو رد المبلغ المستحق أو مبلغ 10% من قيمة عقد انتقاله إلى العربي الكويتي، ولكن لم يكن لدينا أي أوراق لحماية حقوقنا سوى عقد اللاعب".

واختتم هاني سعيد: "نحن على استعداد لمنح اللاعب إخلاء الطرف في أي وقت مقابل رد المبلغ المستحق بالإضافة إلى نسبة الانتقال القانونية لأي نادي وهي 10% من قيمة العقد".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق