نائب عمدة الدار البيضاء: "'الكاف' صادق على ملعب العربي الزاولي وسيحتضن مباريات الرجاء والوداد وكأس أمم أفريقيا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نائب عمدة الدار البيضاء، عبد اللطيف الناصيري، أن ملعب العربي الزاولي، فتح أبوابه رسميا بعد المصادقة عليه، من أجل احتضان مباريات البطولة الاحترافية "إنوي"، ومنافسات "الكاف".

وقال الناصيري في تصريح لوسائل الإعلام: "ملعب العربي الزاولي فتح أبوابه بعد تأهيله، لقد احتضن المباراة الأولى الودية بين الرجاء الرياضي والعين الإماراتي، واليوم هذه ثاني مباراة تجرى على أرضه بحضور الجمهور".

وتابع: "الملعب خضع لعملية تأهيل شاملة، وسيقوم باستضافة المباريات الرسمية للبطولة الاحترافية وكذا كأس أمم أفريقيا، لأنه تمت المصادقة عليه من طرف 'الكاف'، من أجل احتضان مباريات الاتحاد الأفريقي وكذا البطولة الوطنية".

واختتم: "الملعب استأنف أنشطته العادية، وسيحتضن مستقبلا مجموعة من مباريات الرجاء والوداد الرياضيين، وكذا مواجهات كأس أمم أفريقيا. لقد كانت هناك تعديلات صغيرة بعد ملاحظات لجنة 'الكاف' وتمت الاستجابة لها، والحمد لله تم اعتماد الملعب رسميا".

يشار إلى أن ملعب العربي الزاولي، سيحتضن يوم السبت القادم، مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الحرس الوطني النيجري، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق