3 وجوه جديدة في قائمة منتخب مصر أمام كاب فيردي وبوتسوانا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول منذ قليل عن قائمة منتخب مصر لمعسكر المقرر انطلاقه ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر وتضم القائمة ٢٧ لاعباً استعدادا لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر في الجولة الاولى و الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ 

وشهدت القائمة ضم ثلاث وجوه جديدة في القائمة لأول مرة وهم الثلاثي حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي 
ومحمد شحاتة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي وخالد صبحي لاعب فريق سيراميكا كليوبترا.

وجاء اختيار حسام حسن لثنائي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء ومحمد شحاتة بعد أداء مميز خلال أولمبياد باريس المنقضية التي حصد بها منتخب مصر المركز الرابع حيث كان حمزة علاء الحارس الأكثر تصديًا للكرات في الأولمبياد برصيد 21 تصدي بالإضافة لـ 2 كلين شيت. 

وقدم محمد شحاتة أداء مميز مع نادي الزمالك في موسمه الأول مع الزمالك على مستوى الأداء الدفاعي والمساهمة الهجومية ليساهم في تتويج الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقدم خالد صبحي مدافع فريق سيراميكا كليوبترا موسم مميز مع سيراميكا كليوبترا حيث شارك في 24 مباراة وساهم في تتويج فريقه بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وضمت قائمة منتخب مصر 27 لاعبًا كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - محمد النني  - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو  - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل - مصطفي محمد - محمد الشامي- أسامة فيصل.

ولم يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر حتى الآن الموعد النهائي لانطلاق المعسكر، في ظل حصول لاعبى الأهلى على إجازة للراحة بجانب إقامة مباريات كأس مصر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق