الإسماعيلي يوضح عبر كورة بلس آخر تطورات إيقاف القيد على النادي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مسئولي النادي الإسماعيلي اخر تطورات قرار إيقاف القيد على النادي لمدة فترتين تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لكورة بلس أن حتى الآن لم يصدر قرار من المحكمة الدولية الرياضية بشأن رفع إيقاف القيد من عدمه .

وكشف أن موقف النادي صعب للغاية خاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد للمحكمة الدولية الرياضية أن النادي الإسماعيلي لديه العديد من المشاكل مع لاعبين وأندية ومدربين سابقين .

وواصل شهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم لدى المحكمة الدولية الرياضية أضعفت موقف الإسماعيلي في الالتماس المقدم من النادي برفع عقوبة إيقاف القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل خطابا رسميا الى النادي الإسماعيلي يخطره من خلاله بإيقاف القيد لمدة فترتين بسبب السمعة الرياضية .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق