منتخب مصر 2008 يواجه الكويت الاثنين المقبل في افتتاح الدورة الودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستهل منتخب مصر مواليد 2008 مبارياته في الدورة الودية بالإسكندرية بمواجهة منتخب الكويت، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين المقبل، ضمن استعدادات الفريق للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 17 عامًا، التي ستقام في المغرب خلال نوفمبر المقبل.

وكان المعسكر المغلق للمنتخب المصري قد انطلق اليوم السبت في الإسكندرية بقيادة المدير الفني أحمد الكاس، ويستمر حتى 13 أكتوبر الجاري. يشارك في المعسكر 26 لاعباً من مختلف الأندية، بما في ذلك حراس المرمى عمر عبد العزيز، ياسين حاتم، وعمرو عادل، بالإضافة إلى لاعبين مثل نور أشرف، حمزة الدجوي، أدهم فريد، مهند الشامي، وأنس رشدي.

تتخلل المعسكر دورة ودية تشارك فيها منتخبات الكويت، روسيا (مواليد 2007 و2008)، بجانب منتخبي مصر مواليد 2007 و2008.

وقد أوقعت قرعة تصفيات أمم إفريقيا تحت 17 عامًا منتخب مصر في مجموعة تضم المغرب، الجزائر، تونس، وليبيا، حيث سيواجه المنتخب المصري نظيره المغربي يوم 11 نوفمبر، ثم الجزائر يوم 14 نوفمبر، تونس يوم 20 نوفمبر، وأخيرًا ليبيا يوم 23 نوفمبر.

أعرب وليد مهدي، مدير المنتخب، عن شكره لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والمدير التنفيذي وليد العطار، على دعمهم للمنتخب. كما تقدم بالشكر لعامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم، على استضافة المعسكر.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر 2008 كلاً من أحمد الكاس مديراً فنياً، ووليد مهدي مديراً إدارياً، ومحمد إبراهيم مدرباً عاماً، ورامي عادل مدرباً مساعداً، وأحمد فوزي مدرباً لحراس المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق