عمار حمدي: شعرت بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي منذ بداية المباراة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عمار حمدي، لاعب نادي زد الحالي والأهلي السابق، عن فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية.

قال عمار حمدي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: " كنت أشعر أن الزمالك سيفوز بالسوبر الإفريقي منذ بداية اللقاء، كانت لديهم روح أكبر من الأهلي حتى بعد استقبال الهدف الأول، وقدموا أداءً جيدًا خاصة في الشوط الثاني".

تابع: "أبارك لنادي الزمالك وجماهيره، أحب جماهير الزمالك جدًا، ودائمًا ما يشيدون بي، وأوجه لهم التحية على الوقوف خلف النادي في كل الأوقات، وشيكابالا أسطورة وأحبه منذ صغري".

وواصل: "لاعب بحجمه ليس سهلًا ألا يشارك ويبقى على الدكة، ويكون بهذه الروح، ويحرص على دعم فريقه

عن رحيله عن الأهلي، قال: "لم أكن أرغب في الرحيل عن الأهلي، وكنت أفضل الخروج على سبيل الإعارة، ولم أشعر بتمسك النادي بي".

قال: "كان نفسي ألعب في الأهلي، وبكل تأكيد حلمي العودة له، ولكن أنا سعيد الآن، وأركز على تقديم كل ما لدي في الموسم الجديد، ونفسي أرجع النادي الأهلي".

استكمل: "إمام عاشور لا يبحث عن اللقطة، هو لاعب كبير جدًا، ونحن في زمن الاحتراف، واتمنى التوفيق له مع الأهلي، ويعود لمنتخب مصر من جديد".

اختتم: "إمام عاشور ليس في حالته خلال الفترة الأخيرة، وهذا ليس مستوى إمام الذي أعرفه، ولكن كان هناك عدة لاعبين ليسوا في مستواهم، ولكن الجماهير تركز عليه لأنه كان لاعبًا في الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق