بعد إصابته مع المنتخب.. المصري يطمئن على الحالة البدنية لخالد صبحي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرى الدكتور محمود الشحات طبيب فريق المصري، اتصالًا هاتفيًا بالدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني المصري وذلك للاطمئنان منه على حالة خالد صبحي مدافع المصري ومنتخب مصر  والذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ومضيفه منتخب موريتانيا والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب شيخا ولد بيديا  بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

أوضح الدكتور محمد أبو العلا أن الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع اللاعب أثبتت  إصابته على مستوى  السمانة.

وسيخضع اللاعب خلال الساعات القادمة لفحوصات باستخدام الأشعة التشخيصية لتحديد مدى الإصابة وبالتالي تحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

من جهته أكد الشحات أنه أجرى اتصالًا كذلك باللاعب خالد صبحي للاطمئنان على حالته والشد من أزره ، مشيرًا أن اللاعب سيبدأ فورًا في برنامجه التأهيلي  المكثف قبل انضمامه خلال الأيام القليلة المقبلة لمعسكر المصري بالمملكة المغربية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق