مصدر يكشف موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة الأهلي والعين (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من الدولي المغربي، أشرف داري، مدافع النادي الأهلي عن موقف اللاعب من المشاركة أمام العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتينتال الشهر الجاري.

ويواجه الأهلي العين الإماراتي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة في بطولة إنتركونتينتال.

موقف داري من من مباراة الأهلي والعين

وكان الأهلي قد خسر جهود النجم المغربي أشرف داري، والذي كان قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في عمليات الإحماء قبيل مباراة المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام ليسوتو.

وغاب داري عن مباراة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي كما تأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري والمقرر له اليوم الخميس.

وقال مصدر مقرب من اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الخميس، "داري عاد سريعًا للمشاركة في التدريبات وكان بحاجة للحصول على قسط وافر من الراحة."

وأضاف المصدر : "عدم حصول اللاعب على الراحة الكافية ورغبته في العودة سريعًا للمشاركة مع الأهلي أثر على أن يكون في كامل الجاهزية."

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً : " على مدار الأيام الماضية نفذ اللاعب أشرف داري برنامج تأهيلي قوي، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباراة العين الإماراتي". 

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يتواجد في مباراة العين بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا فيما سيتواجد العين بصفته بطلا لدوري أبطال آسيا، وكان العين قد تمكن من عبور أوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة مفصلية أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد وصل إلى نهائي السوبر المصري بعد أن فاز على سيراميكا كليوباترا فيما وصل الزمالك بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق