اخبار كورة

نتائج مواجهات الجونة ضد سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الفريقين في الدوري

موقع اخبار كورة - يتحدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد  نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثلاثين من بطولة دزري نايل .

يتسلح الجونة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد خالد بشارة بالأرض والجماهير في مواجهة سيراميكا كليوباترا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل الجونة مباراة اليوم بكل قوة من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية والعودة إلى سكة الانتصارات في دوري نايل.

نتائج مواجهات الجونة ضد سيراميكا كليوباترا


الأرقام تشير إلى أن الجونة خاض ضد سيراميكا كليوباترا، 5 مواجهات قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث استطاع سيراميكا كليوباترا أن يحقق الفوز في مباراتين في مقابل مواجهة واحدة حسمها الجونة لصالحه فيما تعادل الفريقين في مباراتين.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل سيراميكا كليوباترا 9 أهداف في مقابل 8 أهداف لصالح الجونة.

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا


وسقط الجونة في آخر ظهور له بنتيجة 2-1 أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت  بين الفريقين في إطار الجولة الـ 29 من الدوري المصري.

يتواجد الجونة حاليًا في المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 12 أخرى.

مهمة الجونة لن تكون سهلة أمام سيراميكا كليوباترا والذي يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويطمح سيراميكا كليوباترا الذي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري في مواصلة مسيرة الانتصارات وصولاً إلى اقتحام المربع الذهبي في دوري نايل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :