ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم بعد مباريات اليوم السبت.. ليفربول في الصدارة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقيمت يوم السبت 7 مباريات ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أسفرت عن انتصارات لكل من: ليفربول، أرسنال، برينتفورد، ليستر سيتي، مانشستر سيتي، ووست هام، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي بين إيفرتون ونيوكاسل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حافظ ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي.

جاء تشيلسي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما احتل أستون فيلا المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

انتصار مثير لأرسنال

في مباراة مثيرة أقيمت مساء السبت على ملعب "الإمارات"، حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-25.

بفضل هذا الانتصار، ارتقى أرسنال إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، متساويًا مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. أرسنال حافظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم بعد فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراتين.

موقف ساوثهامبتون

على الجانب الآخر، استمر فريق ساوثهامبتون في نتائجه السلبية، إذ يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، جمعها من تعادل وحيد، فيما خسر في 6 مباريات. سجل الفريق 4 أهداف واستقبلت شباكه 15 هدفًا، مما يضعه في موقف صعب في بداية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق