اخبار كورة

الزمالك يتعادل سلبيا مع الإسماعيلي في الشوط الأول من دوري نايل

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك و الإسماعيلي المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد عاطف و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي و عمر جابر و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و ترافيس موتيابا و مهاب ياسر و عمار ياسر  و إبراهيما نداي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، لتسجيل هدف التقدم،  وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للإسماعيلي مرت من أمام رأس إيريك تراوري، وواصل الدراويش محاولاته الهجومية وتصدى محمد صبحي لعرضية خطيرة للضيوف قبل أن تصل إلى تراوري.

وتوالت محاولات الإسماعيلي عن طريق الأجناب والركنيات لكن دفاع الأبيض تصدى لكافة المحاولات الهجومية للضيوف، وتراجع الزمالك للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد نداي أن يستغل إحدى الهجمات ويضع الأبيض في المقدمة ولكن الدفاع أنقذ الموقف.

وفرض الإسماعيلي سيطرته على مجريات الأمور في ظل تراجع الأبيض لكن لم ينجح لاعبو الدراويش في استغلال السيطرة وترجمتها لأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :