اخبار كورة

الإسماعيلي يعاقب ثنائي الفريق ماديا بسبب الانقطاع عن التدريبات

موقع اخبار كورة - قررت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة توقيع غرامة مالية على ثنائي الفريق محمد حسن وكريم عرفات لانقطاعهم عن التدريبات اليومية للفريق خلال الأيام الماضية  بدون إذن مسبق.

وقرر مسئولو الإسماعيلي تطبيق لائحة الفريق على اللاعبين الذين انقطعوا عن التدريبات، حيث تنص لائحة الفريق على خصم 20 ألف جنيه من مستحقات أي لاعب يتغيب عن التدريبات دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

على صعيد آخر، فاز فريق الإسماعيلي وديا على فريق أبو حماد برباعية نظيفة  في اللقاء الذي جمعهما  مساء الخميس على ستاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الدراويش للقاء الجونة في الأسبوع الواحد والثلاثون بدوري نايل.

وحرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الدفع ببعض الوجوه الشابه مطعمه باللاعبين الذين لم يشاركوا مع الإسماعيلي بشكل أساسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :