اخبار كورة

جوميز يُجدد طلبه بضرورة صرف مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة

موقع اخبار كورة - جدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطالبته لإدارة النادي بضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة في الفترة الحالية، بعد مطالبة اللاعبين بصرف المستحقات.

وقال مصدر مقرب من المدير الفني إن جوميز تحدث مع مسؤولي النادي وطالبهم بضرورة حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل التفكير في حسم ملف الصفقات.

وأكد المدير الفني أن صرف المستحقات سيساعد اللاعبين على التركيز في المباريات.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.

ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة أمام بروكسي الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة أمام بروكسي على ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة

تذاع مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :