اخبار كورة

الزمالك يتقدم بهدف نظيف على فريق الداخلية في الشوط الأول

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي وأحمد مجدي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و عبد الله السعيد  و ناصر ماهر و مصطفى شلبي ويوسف أوباما و مهاب ياسر.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وحاول فريق الداخلية الاستحواذ على الكرة في الدقائق الأولى، وبمرور الوقت بدأ الزمالك يسيطر على مجريات الأمور ويكثف هجماته من على الأجناب، وفي الدقيقة الثالثة عشرة تصدى محمد صبحي حارس الأبيض لتسديدة من يوسف تونجي ليحافظ على نظافة شباكه.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحمزة المثلوثي في الدقيقة 16 للخشونة، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من شريف دابو من ضربة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 19 نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما استغل عرضية عمر جابر من الجبهة اليمنى ليسكن الكرة في المرمى الخالي بعد خطأ حارس المرمى.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 28 كاد أوباما أن يسجل الهدف الثاني من انفراد بالمرمى ولكن الحارس أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد مجدي مدافع الأبيض للخشونة.

وكاد ناصر ماهر أن يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40 من رأسية لكن الكرة علت العارصة، وحاول الداخلية تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :