اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة | أبرز فعاليات اليوم .. رياضات مختلفة وحفل تامر حسني

موقع اخبار كورة - حالة من النشاط يشهدها مهرجان العلمين 2024 في يومه السادس عشر، منذ انطلاق فعاليات نسخته الثانية، حيث من المقرر أن يشهد الجمهور العديد من الفعاليات المتنوعة، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، والتي ستجمع بين الرياضة والفن والثقافة أيضا.

ومع تزايد عمليات البحث حول جدول فعاليات مهرجان العلمين 2024، اليوم الخميس 25 يوليو 2024، يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن جدول فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الجمعة، والتي نرصدها لكم في التقرير التالي.

فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الجمعة

تنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، بفعالية الرياضة حيث تتواصل مسابقات بطولة كرة السلة والطائرة، التي أعلنت عنها إدارة مهرجان العلمين 2024 عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على «إنستجرام».

كما تشهد فعاليات اليوم من مهرجان العلمين 2024، حفل الفنان تامر حسني الذي سيقام مساء اليوم الخميس على مسرح مهرجان العلمين 2024، بحضور الكثير من الجمهور المصري والعربي، والذي يستعد لتقديم الكثير من المفاجآت.

كما تقيم وزارة الثقافة ضمن فاعليات مهرجان العلمين 2024 أنشطة ريد بل، وبطولة Padel، وسيتم عرضها عبر قناة u live، التي أطلقتها الشركة المتحدة لمتابعة فعاليات المهرجان.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :