اخبار كورة

Morning Plus | الزمالك ينتظر قرار جوميز بشأن ضم لاعب وسط الطلائع

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يستفسر عن موقف عبد المنعم وصفقات الدفاع

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي معرفة موقف صفقات الدفاع التي طلبها لدعم الفريق في الموسم الجديد

وطلب كولر من إدارة الأهلي تدعيم الدفاع بعنصر أجنبي حال تأكد رحيل محمد عبد المنعم
كما استفير كولر عن سير المفاوضات في العناصر التي رشحها خلال اجتماعه مع مسؤولي الأهلي بجانب موقف عبد المنعم من الرحيل بعد عرض نيس

ويرغب كولر في الوقوف على موقف دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خصوصا وأنه طلب في وقت سابق التدعيم بعنصرين في خط الدفاع.

الزمالك ينتظر قرار جوميز بشأن ضم لاعب وسط الطلائع 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض أسم محمد هاني لاعب وسط فريق طلائع الجيش على مسؤولي النادي لضمه في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الأبيض.

وأوضح المصدر أنه سيتم عرض اللاعب على جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض لمعرفة رأيه فيما يتعلق بإمكانية ضم محمد هاني من عدمه في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :