اخبار كورة

جوميز يطير إلى البرتغال الأحد المقبل لقضاء إجازته ويُحديد موعد عودته

موقع اخبار كورة - قال مصدر بنادي الزمالك إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة اتفق مع إدارة القلعة البيضاء على تولي الكاميرون أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد مهمة قيادة الفريق في مباريات كأس مصر.

يأتي ذلك بعدما استقر المدير الفني على السفر إلى البرتغال يوم الأحد المقبل، لقضاء فترة الإجازة على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الجاري، لبدء الاستعداد للموسم المقبل.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم 21 أغسطس الجاري في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يشارك الأبيض في المباراة باللاعبين الشباب وبعض اللاعبين الكبار الذين لم يشاركون بصورة أساسية مع الفريق الأول في الفترة الماضية.

وفي سياق متصل يختتم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعدادا للقاء بلدية المحلة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  قائمة الفريق التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المرتقب أمام البلدية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها غداً السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يختتم استعداداته لخوض مباراة بلدية المحلة في ختام الدوري

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، على راحة من التقسيمة الفنية خلال مران أمس الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :