اخبار كورة

السكة الحديد يسعى لمواصلة الانتصارات.. وبلدية المحلة ضيفًا على الاتصالات

موقع اخبار كورة - تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين وذلك بإقامة خمس مباريات في اليوم الاول للجولة الثالثة من دوري المحترفين الذي يتصدره المقاولون العرب برصيد ست نقاط.

يحل فريق بلدية المحلة ضيفا ثقيلاً على فريق الاتصالات بملعب السلام بينما سيسعى أبوقير للأسمدة لتحقيق الفوز على وادي دجلة في المباراة التي سيستضيفها ملعب أبوقير بالإسكندرية في مباراة ستشهد محاولة دجلة العودة لدائرة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الأخيرة.

على ملعب السكة الحديد سيسعي فريق السكة الحديد لمواصلة انتصاراته بعد الفوز الأخير على المنصورة وذلك عندما يستضيف فريق راية على ملعب المقاولون العرب فيما سيسعي فريق الداخلية لتحقيق انتصاره الأول بالدوري عندما يستضيف فريق منتخب السويس الخاسر بخماسية في اخر مبارياته أمام القناة بملعب السويس.

تختتم مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة بمباراة كهرباء الإسماعيلية والمنصورة التي سيسعي خلالها كل فريق لتحقيق الانتصار الاول له بدوري المحترفين هذا الموسم وذلك عقب خسارة المنصورة في أول مباراتين له بالدوري وتعادل كهرباء الاسماعيلية في مباراة والخسارة في اخري في اول جولتين بالدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :