إبراهيم نور الدين: لا أحد يستطيع منع الأخطاء التحكيمية.. والسوبر بداية جديدة للتطوير

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، شكره لمجالس إدارة الأندية المشاركة في كأس السوبر المصري واتحاد الكرة، معبّرًا عن أمله في أن تكون هذه البطولة بداية قوية للتحكيم المصري في المرحلة المقبلة.

وأكد نور الدين خلال تصريحاته عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "الأخطاء التحكيمية لا يمكن تجنبها تمامًا، ولكن التدريب والتطوير المستمر يساهم في تقليلها".

وأشار نور الدين إلى أن الأخطاء التحكيمية التي تحدث لن تكون مؤثرة على نتائج المباريات.

وأوضح أن الحكام المصريين يقتربون من المستوى الذي ظهروا به في كأس الأمم الإفريقية الماضية، مشددًا على أن الأداء التحكيمي سيتحسن في المباريات القادمة.

وبشأن طلب نادي الزمالك حكامًا أجانب، قال نور الدين: "الحكام أدوا بشكل جيد ولا يوجد تواصل بيننا وبين الأندية في هذا الأمر. هناك اتحاد كرة هو المسؤول عن التعامل، والأندية ستظل داعمة للتحكيم المصري".

وأضاف أن جميع المباريات القادمة في الدوري ستشهد تحكيمًا مصريًا، مؤكدًا ثقته في دعم الأندية لسمعة التحكيم المصري.

وفيما يخص اختيار حكام المباريات النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أشار نور الدين إلى أن "لم يتم تحديد أسماء الحكام بعد، وكل الحكام الذين أداروا مباريات اليوم لهم فرصة في إدارة هذه المباريات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق