اخبار كورة

أول رسالة من كهربا بعد فوز الأهلي بـ السوبر المصري أمام الزمالك

موقع اخبار كورة - أرسل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى زملائه، بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكتب محمود كهربا، عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "مبروك الكأس علينا كلنا، كنت معكم بروحي، وعدتوني الرجوع به وكنتم قد الوعد كالعادة".

وأردف مهاجم الأهلي، قائلًا: "دائمًا رجاله شكرًا ليكم كلكم على وقفتكم جنبي ومعايا دايما في ضهري .. السوبر أهلاوي".

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة قادمة من الإمارات، صباح اليوم، بعد الفوز بكأس السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام العين الإماراتي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة في بطولة إنتركونتينتال.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي القادمة أمام العين يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والعين في إنتركونتيننتال

تردد قناة أون تايم سبورتس
ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة الأهلي والعين في بطولة إنتركونتيننتال، على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11861.

معدل الاستقطاب: عمودي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :