أتلتيكو مدريد يحصن نجمه ضد إغراءات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وباريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق النجم ماركوس يورينتي بقميص هذا الموسم مع اقتراب الروخيبلانكوس من تحقيق لقب ، ليجذب أنظار عدد من كبار الأندية الأوروبية.

 وكان وكيل يورينتي قد كشف قبل بضعة أشهر أن أندية أوروبية كبرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني، فيما أشارت تقارير إلى رغبة الألماني و الفرنسي و الإنجليزي في ضم نجم أتلتيكو مدريد.

مانشستر يونايتد مستعد لدفع 80 مليون يورو من أجل يورينتي

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى إمكانية وضع مانشستر يونايتد لمبلغ 80 مليون يورو على طاولة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع يورينتي، وهو المبلغ الذي يقل بـ 40 مليون يورو كاملة عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس.

ومن جانبه، يعتبر أتلتيكو مدريد يورينتي أحد اللاعبين المهمين لبناء مستقبل الفريق، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كما لا يتفاوض النادي الإسباني حول بيع نجومه خلال السنوات الأخيرة، ولا يقبل سوى بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقودهم.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يحضر بالفعل لقطع الطريق أمام الراغبين في التعاقد مع يورنتي بتحسين عقده ووضعه في مستوى زميليه كوكي وساؤول نيجيز، فيما ينتظر أن يتم زيادة قيمة الشرط الجزائي كذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق