هاري كين يطلب الرحيل عن توتنهام وصراع ثلاثي على توقيعه

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أخبر النجم هاري كين، قائد نادي الإنجليزي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن توتنهام بدأ بالفعل في البحث عن رأس حربة، في أول إشارة إلى نية النادي اللندني تلبية رغبة لاعبه صاحب الـ 27 عامًا، رغم عدم رغبته في في بيع نجمه الأول.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي في تواصل مع وكلاء كين

وأشار التقرير إلى تواصل أندية و و مع وكلاء هاري كين مظهرين رغبة في التعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبقى الخيار الأول لكين هو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يرغب في تقرير مستقبله قبل ذهابه مع منتخب إنجلترا إلى بطولة كأس أمم أوروبا في يونيو القادم.

وكان كين قد شدد في حوار سابق على رغبته في المنافسة على البطولات الكبرى، والتي لم يستطع الحصول عليها في صفوف توتنهام على مدار السنوات الماضية.

وشددت تقارير سابقة على أن اللاعب كان يرغب في مغادرة وايت هارت لين الصيف الماضي قبل أن تقنعه الإدارة بالبقاء لموسم إضافي على أمل تحقيق بطولة تحت قيادة المدير الفني السابق للفريق جوزيه مورينيو، وهو ما لم يتحقق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق