صباحك أوروبي.. عرض لاوتارو.. وهل يحرم الانتقام ليفربول من الرباعية؟

يلا كورة [4] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل يحرم الانتقام ليفربول من الرباعية؟

لم يكن أمام ليفربول فرصة من قبل للفوز بالرباعية، توج بلقب كأس الرابطة، وبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونصف نهائي دوري الأبطال، ويطارد السيتي في بريميرليج.

لكن مانشستر سيتي يرغب في الانتقام من ليفربول بالفوز بالدوري ودوري الأبطال، ويسعى تشيلسي للانتقام من خسارة كأس الرابطة بالفوز على الأحمر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

معاناة جورجينيو

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن لاعبه الإيطالي يعاني منذ خسارة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم وغيابه عن المونديال رسميا.

توخيل أشار إلى أنه يحب جورجينيو مؤكدا أن اللاعب نفسه يعي ذلك جيدا، نافيا وجود أي أزمات معه.

ذا صن

يونايتد ينافس برشلونة على ليفاندوفيسكي

يتنافس نادي مانشستر يونايتد مع برشلونة من أجل الفوز بخدمات اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الصيف القادم.

بايرن ميونيخ سيقبل بيع أفضل لاعب في العالم مقابل 33 مليون إسترليني فقط، ويبدو أن برشلونة ويونايتد هما الأقرب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إصابة ماريانو

سيغيب ماريانو دياز لاعب ريال مدريد، عن مواجهة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

وتعرض ماريانو لإصابة بعد مشاركته أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الليجا لمدة 3 دقائق فقط.

موندو ديبورتيفو

تجديد عقد بونو

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، تجديد عقد الحارس المغربي ياسين بونو، حتى 2025.

ومدد بونو عقده مع إشبيلية لمدة عام أخر، بعدما كان من المقرر أن ينتهي مع الفريق الأندلسي في عام 2024.

آس

سيلفا يغيب عن مواجهة برشلونة

سيغيب ديفيد سيلفا لاعب ريال سوسيداد، عن مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني، بسبب الإيقاف.

ورُفض الاستئناف الذي تقدم به ريال سوسيداد على عقوبة اللاعب الإسباني، بإيقافه لمدة مباراتين، بسبب سلوكه السيء خلال مواجهة ريال بيتيس.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عرض لاوتارو في سان سيرو

قدم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان عرضا لافتا مبهرا في سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) وقاد فريقه لاكتساح ميلان (3-0) في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وتألق لاوتارو بتسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة بعد بضع دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يجعلها ثنائية قبل نهاية الشوط الأول ويحصد أفضل تقييم في اللقاء.

وتأهل إنتر إلى النهائي لينتظر مواجهة الفائز في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي بين يوفنتوس وفيورنتينا مساء الأربعاء، علما بأن يوفنتوس فاز على فيورنتينا في عقر داره ذهابا 1-0.

"كورييري ديلا سيرا"

ديل بييرو رئيسا ليوفنتوس؟

هناك دعوات لرئيس يوفنتوس أندريا أنييلي للتنحي عن منصبه واستبداله بالنجم السابق أليساندرو ديل بييرو.

ووجد ديل بييرو استقبالا استثنائيا حيث اُستقبل استقبال الأبطال في ملعب أليانز يوفنتوس في أول زيارة له منذ عام 2012 وتحديدا منذ رحيله عن اليوفي في 2008.

وقرر يوفنتوس تغيير الهيكل الإداري للسيدة العجوز في القريب العاجل.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند يخطف صفقة بايرن

خطف بوروسيا دورتموند، نجم فرايبورج نيكو شلوتربيك، من منافسه بايرن ميونيخ، في صفقة ستبلغ 28 مليون يورو.

وكان انتقال اللاعب صاحب الـ22 عاما وشيكا للفريق البافاري، قبل أن تتحول وجهته لدورتموند.

ويتمتع شلوتربيك، الذي يلعب قلب دفاع بقدم يسرى قوية، وجيد في ألعاب الهواء، ليكون إضافة للدفاع بعد الاتفاق مع نيكولاس سولي مدافع بايرن في صفقة انتقال حر.

كيكر

رسالة لروسيا

استخدم الاتحاد الألماني بالتعاون مع شركاء بطولة كأس ألمانيا، لوحات إعلانية لنشر الدعوات من أجل السلام موجهة للتليفزيون الروسي.

وسيعرض الاتحاد الألماني خلال مواجهتي هامبورج أمام فرايبورج، ولايبزيج أمام يونيون برلين، إعلان سلام باللغتين الروسية والألمانية لمدة 12 دقيقة، ليتخلى بعض الوقت عن شركاء ومعلنين كأس ألمانيا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مستقبل بوتشيتينو مع باريس

علق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على مستقبله مع الفريق، مع انتشار أنباء عن احتمالية رحيله عن الفريق الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وقال بوكيتينو في تصريحات صحفية قبل مواجهة آنجيه بالدوري الفرنسي، إنه كان يسعى للفوز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وحاليا يشعر بخيبة الآمل بعد الفشل في حصد اللقب.

وتابع:" لايزال لدي عقد لمدة عام واحد مع الفريق، إنها مسألة تعاقدية، ولدي الرغبة في القيام بعمل أفضل دائمًا، لفعل ما هو أفضل".

لو بارزيان

فرصة جديدة لثلاثي باريس سان جيرمان

يغيب عدد من اللاعبين عن تشكيل فريق باريس سان جيرمان خلال المباراة المقبلة أمام آنجيه، المقرر لها مساء الأربعاء، ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

ويفقد باريس سان جيرمان خدمات ليونيل ميسي بسبب معاناته من التهاب في وتر أخيل الأيسر، بالإضافة لغياب نيمار بسبب للإيقاف، كما سيغيب ماركو فيراتي وكيمبيمبي حيث يخصع الثنائي للعلاج.

وربما يكون غياب كيمبيمبي من شأنه أن يسمح لسيرجيو راموس بتجربة بدايته الرابعة في دوري الدرجة الأولى في وسط الدفاع حيث سيتعاون مع ماركينيوس.

ومن المفترض أن يمنح غياب ميسي ونيمار الفرصة لظهور الثنائي دي ماريا وإيكاردي للعب في الهجوم إلى جانب كيليان مبابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق