كيف علق جوارديولا على فوز مانشستر سيتي أمام ريال مدريد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ، على فوز فريقه برباعية لثلاثية على حساب ، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، بملعب الاتحاد، مساء الثلاثاء.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية عقب المباراة “كانت مباراة رائعة من الجانبين، قمنا بعدة أشياء بطريقة جيدة، ولكن لسوء الحظ أننا استقبلنا الأهداف، وكان يمكننا أن نحرز المزيد من الأهداف، ولكن أمامنا مباراة أخرى في ظرف أسبوع”.

جوارديولا: فخورون بما قدمناه وسنذهب إلى مدريد للفوز

وأضاف بيب” لعبنا مباراة رائعة ضد فريق لا يصدق، وأعتقد أننا من منح الخصم الفرصة للعودة والحصول على بعض اللحظات الجيدة في الشوط الأول، عادةً نحن نشعر بأمن، ونحظى بالجودة الكافية، لكن ريال مدريد يضغط أيضاً بقوة وجودة”.

وأكمل المدرب تصريحاته” نشعر بالفخر لما قدمناه في الملعب، ولكن الأمر يتعلق بالوصول لنهائي دوري الأبطال، وسنذهب إلى مدريد بنية المحاولة للفوز من جديد”.

قصص سبورت 360

وواصل بيب حديثه” خرجنا من دوري الأبطال على يد توتنهام وكانت هناك لمسة يد على يورينتي، اليوم هنا لمسة يد على لابورت، نعم إنها تحدث، وكل ما يمكننا فعله هو أن نؤدي فقط، ريال مدريد لديه جودة كافية بمعاقبتك في أي وقت”.

وأشاد المدرب بلاعبيه بقوله” لا يمكنني طلب المزيد منهم، ما فعلناه مع الكرة وبدونها، خلق الفرص بكثافة، كل شيء كان جيداً، أقول للاعبين أن عليهم الراحة، ومباراة ليدز الآن الأكثر أهمية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق