5 أرقام على هامش فوز مانشستر سيتي المُثير على ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فوزاً مُثيراً على بأربعة أهدافٍ لثلاثة، وذلك في ذهاب نصف نهائي .

وكان السيتي قد سجل رباعيته على أرض ملعب الاتحاد في مانشستر عن طريق كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس وفيل فودين وبيرناردو سيلفا، فيما سجل ثلاثية الميرنجي كريم بنزيما “هدفين” وفينيسيوس جونيور.

مُباراة للتاريخ بين السيتي والريال في دوري الأبطال

قصص سبورت 360

سجل كيفين دي بروين أسرع أهداف فريقه مانشستر سيتي في تاريخ مُشاركاته في مُسابقة دوري أبطال أوروبا، وجاء الهدف بعد 93 ثانية فقط من بداية المُباراة، وهو الهدف الأسرع أيضاً في تاريخ مُباريات نصف نهائي المُسابقة على الإطلاق.

فاز مانشستر سيتي في المُباريات الثلاثة الأخيرة له ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد أي فريق إنجليزي آخر نجح في الفوز في أكثر من مُبارتين على ريال مدريد بشكلٍ عام في المُسابقة الأوروبية الأهم.

وتُعد المُباراة هي الأغزر تهديفياً في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ، وذلك بالتساوي مع مُباراة أياكس ضد بايرن ميونخ التي انتهت بنتيجة 5-2 في إبريل 1995، وليفربول ضد روما التي انتهت بنتيجة 5-2 أيضاً في إبريل 2018.

أصبح فيل فودين هو أكثر لاعب إنجليزي لم يتجاوز عمره 21 عاماً يُسجل في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 أهداف بالتساوي مع أسطورة اليونايتد واين روني.

وصل كريم بنزيما بثنائيته في مُباراة اليوم للهدف رقم 41 له مع ريال مدريد هذا الموسم في كافة المُسابقات، ليصبح خامس لاعب يُسجل 40 هدفاً أو أكثر للميرنجي في موسمٍ واحد بعد كريستيانو رونالدو وبوشكاش وألفريدو دي ستيفانو وهوجو سانشيز.

CITY-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق