بنزيما يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد الخسارة من مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أنه ينبغي عدم قبول الهزيمة أمام في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4\3، وطالب من جماهير الدعم في مباراة العودة في البرنابيو.

وسجل كريم بنزيما هدفين اليوم كذلك ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 41 هدفاً، ويأمل المهاجم الفرنسي في تخطي عقبة السكاي بلوز في الأسبوع القادم.

وقال بنزيما لموفيستار بعد نهاية المباراة : “الهزيمة ليست أمراً جيداً أبداً..نحن متحمسين لدوري الأبطال ولن نستسلم أبداً”.

واستطرد: “لقد انتهت النتيجة بهذا الشكل اليوم، ولكن علينا الذهاب إلى البرنابيو ولعب المباراة ونحن بحاجة للجماهير ودعمهم أكثر من أي وقتٍ آخر”.

قصص سبورت 360

وعن النجاح في العودة بالمباراة رغم التأخر بهدفين في أول عشرة دقائق قال النجم الفرنسي : “عندما تتدخل المباراة بدون ثقة فيمكن أن يحدث ذلك..السيتي فريق رائع، لقد عانينا وافتقرنا لبعض الثقة والقوة في الضغط”.

واختتم حديثه بالتعليق على ركلة الجزاء التي سددها بطريقة البانينكا فقال: “إذا لم تسدد ركلة جزاء فلن تضيع أبداً، لقد كانت لدي الثقة وذهني كان حاضراً بالكامل..لديّ ثقة كبيرة في نفسي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق