أسطورة مانشستر يونايتد يُدافع عن رونالدو بتصريحٍ مُثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع باتريس إيفرا، أسطورة ، عن زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد عاد من جديد للشياطين الحُمر في أغسطس الماضي، ولكن عودته لم تكن وفقاً للمأمول بالنسبة للجمهور الذي عاش موسماً صعباً بسبب نتائج الفريق السلبية.

إيفرا: رونالدو يُسجل الأهداف ولايزال الناس تتحدث عن عُمره !

وقال إيفرا، في تصريحات نقلتها ، :”أعتقد أنه لا يُمكن الحديث أكثر عن كريستيانو رونالدو، لقد سجل 22 هدفاً ولايزال الناس تتحدث عن عُمره”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه مُشيراً لتعيين تين هاج مُدرباً للفريق اعتباراً من الموسم المُقبل، وقال :”سأدعم أي مُدرب لأني أدعم النادي مدى الحياة”.

قصص سبورت 360

وكان إيفرا قد عبر عن ثقته في إمكانية تأهل الفريق لنسخة الموسم المُقبل من دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من النتائج المُتخبطة في الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع (المركز الأخير المؤهل لدوري الأبطال)، مع العلم أن الجانرز لعبوا مُباراة أقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق