تود بويلي يفز بسباق شراء تشيلسي رغم العرض البريطاني المثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة التليجراف البريطانية بأن تحالف تود بويلي فاز بسباق شراء نادي تشيلسي في صفقة قد تصل إلى حوالي 4 مليار يورو، وذلك رغم العرض المثير الذي قدمه المليادير البريطاني السير جيم راتكليف في وقتٍ متأخر.

وبلغ العرض الذي قدمه جيم راتكليف 5.3 مليار دولار، وهو ما يمثل أعلى سعر يتم دفعه لشراء ناديٍ رياضي على الإطلاق.

و وفقاً لتقارير متعددة نُشرت يوم الجمعة فإنه قد تم إعطاء تود بويلي وتحالفه حقوق حصرية بشأن التفاوض لشراء النادي الأزرق.

وأضافت التقارير بأن مجموعة راين وهي شركة استثمارية مقرها نيويورك والتي تتعامل مع عملية البيع نيابة عن رومان إبراموفيتش لم يجذبها العرض المتأخر الذي قدمه راتكليف والذي تسبب في بعض الإرباك والفوضى.

قصص سبورت 360

وكان تشيلسي قد تعرض إلى حالة من الارتباك في الفترة الأخيرة بعد العقوبات التي وقعتها الحكومة البريطانية على رومان أبراموفيتش بسبب صلته الوثيقة بفلادمير بوتين، ولذلك أصبح البيع أمراً لا مفر منه بمجرد تجميد أصول المليادير الروسي.

وقالت صحيفة التيليجراف أن عرض تود بويلي وتحالفه هو المُفضل لشراء النادي اللندي، وستكون النية هي تقديم تود بويلي ومجموعته للحصول على موافقة بريطانيا قبل إصدار ترخيص بيع النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق