برشلونة يقترب من التعاقد مع نجم تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر فابريزو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين بأن نادي الإنجليزي يفتح الباب أمام رحيل ظهيره الأيسر ماركوس ألونسو خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليقترب أكثر من الانتقال إلى .

وارتبط اسم ماركو ألونسو ابن 31 عاماً بالانتقال للعب في صفوف برشلونة ابتداءً من الموسم المقبل لتعزيز مركز الظهير الأيسر بلاعبين جدد.

وأوضح الصحفي بأن تشيلسي لا يمانع فكرة رحيل ماركوس ألونسو عن الفريق هذا الصيف، لذلك تكثف برشلونة مفاوضاتها مع اللاعب منذ شهر لحسم الصفقة.

برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع ماركوس ألونسو

وأضاف أن ماركوس ألونسو يريد فقط العودة إلى إسبانيا في أقرب وقت ممكن، وفرصة الانتقال إلى برشلونة جعلته يتحمس أكثر لتلك الفكرة.

قصص سبورت 360

ولكن النقطة التي يجب مناقشتها هي رسوم انتقال اللاعب الإسباني، حيث لا يخطط برشلونة لتقديم عرضاً مالياً كبيراً في لاعب سينتهي عقده في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن ماركوس ألونسو قد شارك مع تشيلسي هذا الموسم في 46 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف وصناعة أربعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق