أحدهما أقرب من الآخر.. نجما تشيلسي على وشك الانتقال لبرشلونة

GOAL [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يعد سرًا أن برشلونة يطمح للحصول على توقيع الثنائي سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي، لتقوية خط دفاعه بظهيرين خبيرين في الموسم المقبل.

وقع اختيار برشلونة ومدربه تشافي على اللاعبين المخضرمين والأمور في طريقها للإنهاء مع موافقة اللاعبين نفسيهما، ولكن هناك اختلاف في وضعية ومسار كل منهما.

الثنائي في برشلونة الموسم المقبل.. ولكن!

ورغم أن هناك إيمانًا في برشلونة باقتراب الحصول على توقيع الثنائي بشكل رسمي، إلا أن ماركوس ألونسو يبدو الإعلان الرسمي عن صفقته أقرب من أزبليكويتا، الظهير الإسباني الأعسر يملك عامًا في عقده مع البلوز، ولكنه سأل تشيلسي أن يعود إلى إسبانيا بشكل واضح تمامًا.

النادي اللندني وعد ألونسو بالتعاون حيال رحيله وأنه قد يوافق على الأمر حال وصول عرض ملائم، وهو الأمر الذي يبدو قابلًا للتحقق على عكس بعض الاختلافات في حالة أزبليكويتا.

تشيلسي أخبر أزبليكويتا بوضوح أنه سيفعل بند العام الإضافي في عقده، وبينما يريد الإسباني الرحيل إلى برشلونة، فإن موافقة الطرفين شرط رئيس في عملية من هذا النوع، وتشيلسي يريد استبقاء قائده الخبير

ورغم أن كل شيء لم يحسم مع أزبليكويتا، إلا أن هناك إيمانًا من كافة الأطراف حول أن كلا اللاعبين سيبدآن مرحلة جديدة مع برشلونة، تنطلق في شهر يوليو.

اقرأ أيضًا..

رسميًا | تجاهل اهتمام برشلونة .. مزراوي ينتقل إلى بايرن ميونخ

التضحية بمشاركة ديمبيلي توفر لبرشلونة مليون ونصف يورو

سواريز: صلاح يستحق الكرة الذهبية .. وميسي أخبرني بتجديده مع برشلونة!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق