عمر كمال عبد الواحد يقترب من قائمة الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة الفريق أمام نظيره الداخلية، في المواجهة التي تقام مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وغاب عمر كمال عبد الواحد، عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب وأبعدته عن مباريات الأحمر في بطولة الدوري.

ودخل عمر كمال، خلال الأيام الماضية، في تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجيي، بعد أن تعافيه من الإصابة، لذلك يقترب اللاعب من الانضمام لقائمة الفريق أمام الداخلية.

طالع ايضًا:

بث مباشر.. مباراة البرازيل (1 - 1) كولومبيا في كوبا أمريكا.. انتهت

أهداف مباراة البرازيل ضد كولومبيا في كوبا أمريكا

أهداف مباراة تركيا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 "فيديو"

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي نادي الداخلية في الترتيب الأخير بالجدول برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق